شركة بلاستيشن
شركة بلاستيشن

شركة بلايستيشن تقوم بإبطاء التنزيلات لحماية الإنترنت

شركة بلايستيشن تقوم بتقليل سرعة التنزيلات على منصتها في الولايات المتحدة لحماية الإنترنت وسط الحكومات شعوبها من خطر وباء الفيروسات التاجية

ستقوم شركة بلاستيشن وهي شركة رائدة في مجال العاب الفيديو بإبطاء تنزيلات الألعاب في الولايات المتحدة في محاولة لحماية الإنترنت.

وتعد شركة بلاستيشن من أحدث الشركات التي تقدم إجراءات جديدة تهدف إلى الحفاظ على فعالية شبكة الانترنت العالمية

وقد أدخلت العديد من الخدمات بما في ذلك Sony و Netflix و Amazon Prime و YouTube بالفعل تدابير مماثلة في جميع أنحاء أوروبا.

لكنها قالت إن نفس التغييرات ستُجرى الآن في الولايات المتحدة أيضًا.

وقد اقترحت شركة بلايستيشن أن المزيد من القيود يمكن أن تأتي في المستقبل ، قائلة للاعبين أنها “ستواصل اتخاذ الإجراءات المناسبة للقيام بدورنا للمساعدة في ضمان استقرار الإنترنت مع استمرار هذا الوضع غير المسبوق في التطور”.

قال جيم ريان ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment: “نحن ممتنون للدور الذي نلعبه في المساعدة و الإحساس بالمجتمع وتقديم الترفيه في هذه الأوقات العصيبة للغاية”. “شكرًا لك مرة أخرى على دعمك وصبرك وكونك جزءًا من مجتمع PlayStation . الرجاء البقاء في المنزل والبقاء في أمان.”

وفي مقال سابق ، عندما أعلنت شركة Sony أن هذه الإجراءات قادمة إلى أوروبا ، وقال السيد Ryan إن المستخدمين سيظلون يحصلون على “أسلوب لعب قوي” على الرغم من تباطؤ التنزيلات.

وأضاف ايضاً “نعتقد أنه من المهم القيام بدورنا لمعالجة مخاوف استقرار الإنترنت حيث أن عددًا غير مسبوق من الناس يمارسون لعب ألعاب الأونلاين ويصبحون أكثر اعتمادًا على الوصول إلى الإنترنت”.

“قد يواجه اللاعبون تنزيلات لعبة بطيئة أو متأخرة إلى حد ما ، لكنهم سيستمرون في الاستمتاع بلعب قوي. نحن نقدر الدعم والتفهم من مجتمعنا ، والقيام بدورهم ، ونحن نتخذ هذه التدابير في محاولة للحفاظ على وصول الجميع لأعلى درجة من الاستمتاع.”

واتى هذا القرار بعد قرار من معظم حكومات العالم فرض حجر منزلي على مواطنيها الامر الذي سبب ارتفاع عدد تنزيل العاب الفيديو لجلوس الجميع في منازلهم

اقرا ايضاً : منظمة الصحة العالمية تدخل في شراكة مع WhatsApp لإفادة مليارات الأشخاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *