لعبة Atelier Ryza
لعبة Atelier Ryza

لعبة Atelier Ryza احد افضل الألعاب للعام 2020

لعبة Atelier Ryza و قصة شخصية اللعبة : أتيليه ريزا قصة Reisalin Stout ، وهي فتاة تعيش في جزيرة Kurken تسعى إلى المغامرة. يوم واحد في الصيف انها وجدت في زورق والمشاريع مهجورة الى البر الرئيسى مع صديقاتها الصوم و تاو . إنهم ينقذون ابنة تاجر مسافر ويلتقون بالكيميائي Empel Vollmer الذي يبدأ Ryza على طريق تعلم الخيمياء.

كيفية اللعب

يتميز Atelier Ryza بمجموعة متنوعة من أدوات التجميع مثل المحاور والمطارق والمنجل. يسمح استخدام أدوات مختلفة في نفس مكان التجمع للاعب بالحصول على مواد مختلفة. على سبيل المثال ، في شجرة يمكنك استخدام الفأس للحصول على الخشب ، والسلة للحصول على الفاكهة والمنجل للحصول على رقائق الخشب.

يمكن إنشاء مناطق التجميع بالكيمياء ، باستخدام مواد مختلفة ، يمكن للاعبين ضبط نوع المجال والعناصر التي يمكن الحصول عليها والأعداء الموجودين. يمكن أيضًا مشاركة هذه المناطق مع اللاعبين الآخرين.

كيفية القتال

تم تقديم نظام جديد قائم على الوقت ففي أثناء المعركة ، يمر الوقت باستمرار ، ولا يمكن للشخصيات والأعداء التصرف إلا عندما يحين دورهم ، دون توقف الوقت. يمكن أن يشارك ما يصل إلى ثلاث شخصيات في المعارك ، ويمكن للاعب التبديل بحرية إلى أي شخص يمكن التحكم فيه ، بينما يعتني الذكاء الاصطناعي بالآخرين.

يتم استبدال شريط MP ، الموجود في كل إدخال سابق ، بنظام AP (نقاط عمل) مشترك. يتم اكتساب نقاط العمل أثناء المعركة ، ويتم استخدامها لتحفيز المهارات. أثناء القتال ، يزداد عداد “Tactics Lever” الجديد. يعمل هذا النظام على تعزيز تأثيرات المهارة.
يمكن أن تبدأ هجمات المتابعة بين أعضاء الحزب مع “أوامر العمل”.
يوجد أيضًا محدد مستوى الصعوبة (من “سهل” إلى “صعب”).

تخصيص أتيليه

يمكن تزيين “المخبأ السري” (ورشة العمل). على عكس Atelier Firis ، حيث يمكن تغيير الأثاث فقط ، يمكن للاعبي Atelier Ryza أيضًا تغيير الجدران والسقف.

فتاة عادية ذات خصائص فريدة من نوعها – عادية. تتمتع ريزا بشخصية متوحشة وشريرة مع إحساس قوي بالعدالة. في حين أنها يمكن أن تكون عنيدة في قناعاتها ، قلبها في المكان الصحيح. انقلب عالمها كله رأساً على عقب خلال لقاء استثنائي …

 أقرض مارسلينك

صديق الطفولة لريزا وتاو. نظرًا لأحداث ماضيه ، يُعامل لينت على أنه منبوذ في قريته. باستخدام هذا كمحرك له ، يأمل في تحقيق إنجاز كبير وإثبات نفسه للقرويين. لديه قلب من الذهب ويعمل بمثابة بوصلة Ryza الأخلاقية عندما تصبح الأمور محفوفة بالمخاطر

 تاو مونغارات

صديق طفولة من Ryza و Lent. يمشي تاو دائمًا مع كتاب قديم غامض وجده في قبو منزله. نظرًا لأنه يحاول باستمرار فك رموزه ، يعتبره القرويون أنه غريب الأطوار. على الرغم من أنه خجول وليس الأفضل في التواصل الاجتماعي ، إلا أنه لا يتخلى عن أصدقائه أبدًا. لديه تعطش للمعرفة التي تحد من كونه مهووسًا ، وقدرة استثنائية على التركيز.

كلوديا فالنتا
لأنها تسافر دائمًا مع والدها التجاري ، لم تتح لها الفرصة لتكوين صداقات. على الرغم من أنها تتمتع بشخصية لطيفة ، إلا أن هناك جانبًا خفيًا لها حاسمًا وحاسمًا ، ولديها قدر غير متوقع من الشجاعة.

امبيل فولمر
خيميائي متجول ، يحمل جروحًا للجسد والروح. إمبيل هو خيميائي متنقل ولديه فضول استثنائي للأطلال. يقضي بعض الوقت في مسكنه في القرية حيث يقوم بأبحاث يومية. بسبب حادث في ماضيه ، لم يعد قادرًا على أداء الخيمياء عالية المستوى. على عكس مظهره الشاب ، فهو كريم وناضج

 ليلى ديسايرس
محاربة في الغموض ترافق إمبيل. جنبا إلى جنب مع امبيل ، ليلى هي محاربة متجولة تجد طريقها إلى قرية Rasenboden. على الرغم من أنها تتمتع بمظهر غامض ، إلا أنها ماهرة للغاية في القتال وتوافق على تعليم Ryza وأصدقائها كيفية القتال في معارك حقيقية. تتمتع ليلى بسلوك رائع ومكون. إنها تستخدم الكلمات بشكل مقتصد وتلتزم بالقضية. يبدو أنها تقوم بمسح الآثار في جزيرة Kurken …

وتم إصدار لعبة Atelier Ryza لأول مرة في 23 مايو 2019 ، عندما نشرت قناة Gust Youtube مقطع فيديو قصيرًا للإعلان عن لعبتهم التالية. أظهر مقطع الفيديو مقطعًا من أربعة أحرف واقفاً في حقل من العشب تحت سماء زرقاء ، متبوعًا بنص (“مغامرتنا على وشك البدء”) ثم الإعلان عن مزيد من المعلومات في الثامن والعشرين من الشهر نفسه. تمت استضافة المقطع الدعائي التشويقي في موقع ويب مؤقت ، ولكن منذ الإعلان عن اللعبة رسميًا ، يعرض الموقع رابطًا إلى موقع Atelier Ryza الرسمي بدلاً من الفيديو التشويقي.

بعد يومين من الإعلان التشويقي ، كشفت مجلة Dengeki PlayStation أن لعبة Atelier Ryza من المتوقع أن يتم إصدارها لـ PlayStation 4 في الخريف. قابلت المجلة المنتج ، جونزو هوسو ، الذي كشف عن تفاصيل كثيرة حول العنوان. من بين أمور أخرى ، أكد أن تطوير اللعبة بدأ في يوليو 2018 تقريبًا (في نفس الوقت مع Atelier Lulua ) ، وأنهم يستخدمون محركًا جديدًا وأن هذا التطور كان بحوالي 45٪.

وفي 27 مايو ، عرضت مجلة Famitsu معاينتها عبر الإنترنت للأسبوع ، مع Atelier Ryza . وكشفوا أن اللعبة متوقعة لأجهزة PlayStation 4 و Nintendo Switch و Steam وعرضوا بعض الصور ، بما في ذلك شعار اللعبة.

وفي 28 مايو ، تم الإعلان رسميًا عن أتيليه ريزا وتم إطلاق الموقع. خلال شهر يونيو ، تم الكشف عن أن اللعبة ستطلق يوم 26 سبتمبر. تم الإعلان عن توطين الغرب أيضًا في 29 أكتوبر (أمريكا الشمالية)  و 1 نوفمبر (أوروبا)  ، وبعد أسابيع قليلة من إطلاق اللعبة في اليابان ، تم الإعلان عن تمريرة موسمية. من المقرر إصدار محتواه بين أكتوبر وديسمبر 2019 ، وسيتضمن مسارات من ألعاب Gust السابقة ، وجلود الأسلحة ، وقصص الشخصيات الإضافية ، والأزياء ، ومنطقة إضافية عالية الصعوبة.

 

اقرأ ايضا : تطبيق Telegram لا يعمل و المستخدمين يعانو من مشاكل في الاتصال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *